هيئة التنظيم السياسي بحركة صحراويون من اجل السلام تعقد إجتماعا مع رؤساء اللجان.

يمكنك المشاركة عبر وسائل التواصل الاجتماعي

إجتمعت هيئة التنظيم السياسي بحركة صحراويون من اجل السلام مع رؤساء لجان الحركة وذلك بحضور أعضاء اللجنة السياسية الدائمة ورئيس مركز الدراسات السياسية والاستراتيجية.

الإجتماع ترأسه السيد “محمد لمين النفاع” رئيس هيئة التنظيم السياسي، الذي إستهل مداخلته بالتأكيد على عظيم افتخار حركة صحراويون من اجل السلام بأطرها ومناضليها الذين يساهمون في تقدم ونجاح الحركة.

مبرزا الدور الكبير الذي تلعبه هذه الاجتماعات في رسم خارطة الطريق نحو تقوية الحركة، وترسيخ خطابها السياسي عن طريق تنزيل برامج عمل تهم اللجان والتنسيقيات.

وواصل السيد رئيس هيئة التنظيم السياسي حديثه مذكرا بضرورة الإستعداد الجيد لتنظيم الندوة الدولية الثانية للسلام والامن بالصحراء الغربية، مشيرا الى أهميتها كمحطة دولية مهمة للتأكيد بضرورة الحل السلمي لقضية الصحراء الغربية.

موضحا ان الندوة ستعرف مشاركة شيوخ القبائل الصحراوية بصفتهم السلطة التقليدية بالصحراء، كما ستكون محطة أخرى لملكى اهل الصحراء، يلتقي من خلالها مختلف الحساسيات الصحراوية للنقاش والخروج بتصور جماعي.

وتعاقبت المداخلات للسادة أعضاء اللجنة السياسية الدائمة ورؤساء اللجان ورئيس مركز الدراسات السياسية والاستراتيجية الذين أجمعوا على أهمية الاستمرار في نفس نسق الاشتغال مع تكثيف المجهودات للحفاظ على النجاحات.

واكد الحضور أن الندوة الدولية الثانية للسلام والامن بالصحراء الغربية ستكون دليلا اخر لمدى مصداقية حركة صحراويون من اجل السلام.

مبرزين أهمية مشاركة شيوخ القبائل الصحراوية ومختلف الفاعلين والنخب الصحراوية

يمكنك المشاركة عبر وسائل التواصل الاجتماعي
MSP

MSP

صحراويون من أجل السلام

أخبار ذات صلة

Deja una respuesta

Tu dirección de correo electrónico no será publicada. Los campos obligatorios están marcados con *