مركز الدراسات السياسية والاستراتيجية لحركة صحراويون من اجل السلام يجتمع بلجان الحركة.

يمكنك المشاركة عبر وسائل التواصل الاجتماعي

عقد مركز الدراسات السياسية والاستراتيجية لحركة صحراويون من اجل السلام مساء الخميس 14 مارس لقاء جمعه باللجان المشكلة لبُنية الهيكل التنظيمي للحركة، وذلك بحضور رؤساء اللجان ونوابهم، فضلا عن أعضاء اللجنة السياسية الدائمة السيد “بابا احمد بيرا” والسيد “محمود باعيا” والسيد “لحبيب الخرشي”، بالاضافة الى عدد من أعضاء الحركة.

اللقاء ترأسه رئيس مركز الدراسات السياسية والاستراتيجية لحركة صحراويون من اجل السلام السيد “محمد فاضل بقادة” الى جانب سكرتيرة المركز السيدة “عائشة ماء العينين” وأمينة المال السيدة ” سعداني أهل محمد أبا”، وذلك بعد توجيهه لدعوة حضور إجتماع لكافة هياكل الحركة، بهدف شرح مشروع دورة ورشات تكوينية يشرف عليها المركز تستهدف أعضاء الحركة، وعدد من عموم الراغبين في المشاركة.

مع بداية الإجتماع شكر السيد محمد فاضل بقادة الجميع على حسن اهتمامهم، وحرصهم على تسجيل الحضور، مؤكدا أن مركز الدراسات السياسية والاستراتيجية سعى الى التواصل القبلي عبر الإجتماع مع مختلف هياكل الحركة لوضعهم امام مشروع الدورة التكوينية، التي تقدم عبر تأطير أساتذة مختصين، مشيرا الى الهدف الأساس الذي يتجلى في تقوية وتنمية معارف المستهدفين في مختلف المجالات والاختصاصات ذات الشأن السياسي والإعلامي والمجتمعاتي، والتمكن من آليات الترافع، وتلقين المشارك تقنيات التواصل، وفن الخطاب السياسي.

مشيرا الى أهم مجالات التكوين المستهدفة والتي خَلُصت في التواصل المؤسساتي، والإعلام وحقوق الإنسان، والعلوم السياسية والعلاقات الدولية، والمبادرة والمجتمع المدني.

مشيرا الى إحداث لجنتين الأولى تعنى بالتحضير للدورة، والأخرى تهم لجنة علمية تضم مؤطري الورشات.

وأكد السيد رئيس مركز الدراسات السياسية والاستراتيجية أن الدورة ستقدم لعموم المشاركين بشكل مجاني، كما ستشهد في الختام توزبع شواهد للمشاركين.

من جهتهم شكر أعضاء اللجنة السياسية الدائمة الحضور ومركز الدراسات السياسية والاستراتيجية على تقديم مشروع دورة الورشات التكوينية، مرحبين بالعمل في هذا الاتجاه، داعين الجميع لمحاولة صقل مواهبهم وتقوية قدراتهم.

من جانب آخر ابرز رؤساء اللجان ونوابهم في مختلف مداخلاتهم حاجة أعضاء حركة صحراويون من اجل السلام الى دورات تكوينية تضعهم في الطريق الصحيح لقيادة مشروع الحركة، عبر تمكنهم من فهم دقيق لطرق الإشتغال والتواصل، فضلا عن الحاجة الى الانتقال بالحركة نحو مرحلة تأطير تشمل عموم النخب من الشباب والنساء وفعاليات المجتمع المدني.

مؤكدين إنخراطهم في مشروع دورة الورشات التكوينية عبر التواصل مع مختلف الراغبين في المشاركة.

لجنة الإعلام والاتصال

مدريد، 15 مارس 2024.

يمكنك المشاركة عبر وسائل التواصل الاجتماعي
MSP

MSP

صحراويون من أجل السلام

أخبار ذات صلة

Deja una respuesta

Tu dirección de correo electrónico no será publicada. Los campos obligatorios están marcados con *