تنسيقية وادي الذهب لحركة صحراويون من اجل السلام تواصل لقاءاتها التحضيرية

يمكنك المشاركة عبر وسائل التواصل الاجتماعي

في إطار الاستعدادات الجارية لتخليد الذكرى الرابعة لتأسيس حركة صحراويون من اجل السلام والتي تتزامن مع 22 أبريل القادم عقدت تنسيقية وادي الذهب يوم أمس الاثنين اجتماعا لها بمدينة الداخلة.

ويدخل الإجتماع في إطار التواصل الأولي مع عدد من نساء الاقليم بهدف الترتيب لإجتماع نسائي موسع يجمع عموم نساء الإقليم، بهدف تكثيف التواصل، وإشراك المرأة في وضع تصورات لشكل ومحتوى الاحتفال بذكرى تأسيس الرابعة.

اللقاء ترأسه السيد “احمد يعقوب باركا لله” مسؤول المجتمع المدني بتنسيقية الحركة بوادي الذهب، الذي أكد في سياق مداخلته تزامن ذكرى التأسيس الرابعة مع تسجيل إنجازات كبيرة حققتها الحركة بإلاقليم، من خلال الاقبال الكبير لنساء وفعاليات المجتمع المدني..

مبرزا دور المرأة في وضع تصورات لعمل المرحلة المقبلة، اضافة الى اهتمام الحركة بضرورة تقديمها لأفكار تخدم عملية تنزيل حفل الاحتفال المزمع تنظيمه بالداخلة.

الإجتماع حضره الى جانب عدد من المنخرطين الجدد، كل من السيد “محمد مبارك أوحماد” عضو اللجنة المركزية ورئيس لجنة المالية، والسادة أعضاء الحركة “اشريف براي” و “العالية حنان”، اللذين أعربوا عن ترحيب حركة صحراويون من اجل السلام بالمنخرطين الجدد، موضحين أهمية انضمام عموم الصحراويين الى هذا المشروع بإعتباره طريقا ثالثا لإيجاد حل نهائي لمشكل الصحراء الغربية، كما أكدوا حرص تنسيقية الحركة بوادي الذهب على إنجاح حدث الإحتفال القادم كونه يمثل مناسبة مهمة وبارزة باقليم وادي الذهب.

لجنة الإعلام والاتصال

مدريد، 20 فبراير 2024

يمكنك المشاركة عبر وسائل التواصل الاجتماعي
MSP

MSP

صحراويون من أجل السلام

أخبار ذات صلة

Deja una respuesta

Tu dirección de correo electrónico no será publicada. Los campos obligatorios están marcados con *