لجنة الانخراط والتأطير السياسي لحركة صحراويون من أجل السلام تعقد لقاءا تواصليا بوادي الذهب بمناسبة إلتحاق كوادر جدد بالحركة

يمكنك المشاركة عبر وسائل التواصل الاجتماعي

عقدت لجنة الانخراط والتأطير السياسي برئاسة عضو اللجنة المركزية ورئيس اللجنة السيد “سيدي ابراهيم لمغيمظ” لقاءا تواصليا بمدينة الداخلة وادي الذهب، الاجتماع حضره عدد من أعضاء وقادة الحركة تقدمهم عضو اللجنة السياسية السيد”عبد الله براي” إلى جانب عدد من أعضاء من اللجنة المركزية.
اللقاء كان بمناسبة إلتحاق كوادر وأطر بوادي الذهب بحركة صحراويون من اجل السلام، حيث ترأس السيد “سيدي ابراهيم لمغيمظ” الاجتماع للإعلان عن انضمام الأعضاء الجدد، وشهد الاجتماع نقاشا موسعا، تناول مجمل الجوانب المحيطة بقضية الصحراء الغربية.

اثناء اللقاء أكد السيد رئيس لجنة الانخراط والتأطير السياسي حرص الحركة على التواصل مع كافة فئات المجتمع الصحراوي،مشددا على ضرورة فتح الباب للجميع تماشيا ونظرة الحركة للمتغيرات الحاصلة، والتي تفرض إشراك كافة الصحراويين في مشروع الحركة الذي يهدف إلى الانخراط الجدي للتوصل لحل نهائي وسلمي لقضية الصحراء الغربية.

وتواصل اللقاء بمداخلات مختلفة لأعضاء الحركة الذين اشادوا بما تم تحقيقه منذ إعلان التأسيس، كما رحب أعضاء الحركة بالوافدين الجدد، حيث اكدوا أهمية إلتحاق كافة الصحراويين بحركة صحراويون من أجل السلام خدمة لصالح العام.

من جهته عبر المنخرطون الجدد عن ثقتهم بحركة صحراويون من أجل السلام، مبرزين أهمية تواجد إطار سياسي جديد يحمل علم تمثيل الصحراويين على أحسن وجه ويقطع مع الماضي بكل أشكاله.

لجنة الإعلام والاتصال
مدريد. 14 يناير 2022

يمكنك المشاركة عبر وسائل التواصل الاجتماعي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.