عضو اللجنة المركزية السيد “محمود العالم” يثمن بشكل كبير عمل الحركة على المستوى الدبلوماسي

يمكنك المشاركة عبر وسائل التواصل الاجتماعي

تفاعل السيد “محمود العالم” عضو اللجنة المركزية ورئيس لجنة الانضباط والنظام مع تحركات حركة صحراويون من أجل السلام الاخيرة، وذلك عبر تدوينة بصفحته الفيسبوكية، مشيدا بإنجازات الحركة الاخيرة .

وظهر السيد “محمود العالم” بحديث ثمن من خلاله المجهودات الجبارة التي قام به السيد السكرتير الاول لحركة صحراوين من أجل السلام في العمل على نشر أهداف الحركة على المستوي الدولي، وإنقاذ ماتبقى من المجتمع الصحراوي التى تنهش فيه لوبيات الفساد التى لا تريد خيرا لهذا الشعب.

وأضاف السيد عضو اللجنة المركزية أن اللقاءات التي يقودها السيد السكرتير الاول رفقة وفد قيادي من الحركة والتي كان آخرها الإجتماع بشخصيات إسبانية وازنة تنطلق من “رؤية السيد السكرتير الأول الصادقة وقراءته الدقيقة بأن خطاب حركة صحراويون من أجل السلام سيجد أذان صاغية، بفضل مصداقية وشفافية نهجها وفكرها” يقول السيد محمود العالم.

وأردف في ختام حديثه ” نثمن بشكل كبير عمل السيد السكرتير الأول، ونؤكد إلتزامنا داخل الحركة بالسلام إيمانا بضرورة حفظ الأمن والإستقرار بمنطقتنا”.

ويجدر الإشارة أن لقاءات دولية أجرتها حركة صحراويون من أجل السلام قادها السيد السكرتير الأول “الحاج أحمد باريكلا” بالبرلمان الأوروبي، وحزب الإشتراكي الحاكم بالبرتغال، إضافة إلى لقاءات بجزر الكناري جمعت الوفد القيادي مع زعيم الحزب الاشتراكي وعمدة لاس بالماس، حيث حظيت الحركة بقبول واسع في إنتظار لقاءات أخرى تضع الحركة كفاعل اساسي لحل مشكل الصحراء الغربية، كما أجرى السيد السكرتير الأول حوارا صحفيا مع جريدة لابروفينثيا الإسبانية عبر من خلاله عن مواقف الحركة، مؤكدا إستعدادها للدخول في حوار مباشر مع المملكة المغربية قصد التوصل لحل يفتح أبواب المستقبل للصحراويين.

رابط تدوينة عضو اللجنة المركزية

لجنة الإعلام والاتصال
مدريد 25 ديسمبر 2021

يمكنك المشاركة عبر وسائل التواصل الاجتماعي

1 أفكار بشأن “عضو اللجنة المركزية السيد “محمود العالم” يثمن بشكل كبير عمل الحركة على المستوى الدبلوماسي”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.