لقاء تواصلي بعد تفعيل لجان حركة صحراويون من اجل السلام.

يمكنك المشاركة عبر وسائل التواصل الاجتماعي

انعقد مساء يومه الامس بحي الحشيشة مدينة العيون في منزل ميمونة ابنو عمر الحسن مسؤولة فرع العيون بمعية رؤساء اللجان الاخرى و المنسق العام للساقية الحمراء السيد المحجوب الخليل.

اللقاء حضره مناضلو الحركة حيث افتتح النقاش على قاعدة تفعيل اللجان الحركة الذي دعى اليه السكرتير الاول الحاج احمد و بناءا على توصيات اللقاء الذي دار بين اعضاء اللحنة السياسية الدائمة قبل ايام .

هذا اللقاء التفاعلي الذي عبر فيه المتدخلون عن رغبتهم الجياشة في مواصلة مسار الحركة الداعي الى التشبث بالعملية السلمية في منطقة الصحراء الغربية باعتبارها ضرورة للسكان. هكذا وقد عبر المنسق العام على ان الحركة تتوطد علاقاتها داخليا في الاقليم وان الحركة تستجيب لتساؤلات الجمهور الذي يستنكر ارتفاع منسوب التوتر في الاقليم و على ان هذا النجاح في استمرار في ما عبر رئيس لجنة الانخراط و التأطير السياسي السيد الفاضل بريكا عن ارتياحه البالغ حول اتساع قاعدة الانخراط .

في ما عرفت بعض المداخلات الاخرى طرح اسئلة حول فن ادارة بعض اللجان و الحصائل التي تم تحقيقها ويبدو على ان اللقاء يعد اول تفاعل مباشر يشهده جسم الحركة بعد المؤتمر و هو ما عبر عنه الجميع في ضرورة مواصلة هكذا لقاءات للاستفادة من الخبرات و تلاقح التجارب و هو فعلا ما ثمنه عضو اللجنة السياسية الدائمة بابا احمد بيرة بأنها ستكون انطلاقة حقيقة مثمرة و وازنة في المستقبل المنظور.

لجنة الاعلام و الاتصال

20/12/2020

يمكنك المشاركة عبر وسائل التواصل الاجتماعي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.