لجنة الشباب بحركة صحراويون من اجل السلام تعقد اجتماعا لها

يمكنك المشاركة عبر وسائل التواصل الاجتماعي

عقدت لجنة الشباب التابعة لحركة صحراويون من اجل السلام يومه الأحد 15 يناير 2023، اجتماعا لها وذلك عبر تطبيق تقنية التناظر المرئي، حيث كان الإجتماع فرصة للتواصل واستكمال الورقة التأطيرية الخاصة باللجنة.

الإجتماع انطلق بكلمة افتتاحية لرئيس لجنة الشباب بالحركة السيد “لمام اكماش” مرحبا بكافة أعضاء اللجنة ومشيدا بدورهم داخل الحركة، قبل ان يفتح باب المداخلات للمجتمعين.

وكان محور اهداف ومبادئ حركة صحراويون من اجل السلام حاضرا في النقاش، كونه محورا رئيسيا تؤطر لجنة الشباب من خلاله كافة الاعضاء والمنخرطين والراغبين في الانضمام للحركة.

وتطرق الحضور خلال الإجتماع لأهم ادبيات وتوجهات الحركة المتعلقة برغبتها المساهمة في إيجاد حل سلمي عادل ودائم لقضية الصحراء الغربية، والعمل على نشر فكرة التعددية الحزبية بين جميع شرائح المجتمع الصحراوي، وبناء قاعدة شبابية تؤمن بقيم العدل والمساواة بين الجنسين، اضافة الى التحسيس بضرورة العمل على الحد من الممارسات القبلية والعنصرية وترسيخ قيم التسامح و الإخاء.

وتواصل الإجتماع بالنقاش حول أهمية العمل الخارجي ودوره في نشر رؤية الحركة، وذلك انطلاقا من ضرورة حرص لجنة الشباب على ربط علاقات بمنظمات دولية شبابية ذات التوجه المشترك.

كما اكد المجتمعون على ضرورة الترافع عن حقوق الشباب الصحراوي في سوق الشغل وتحصيل تكافئ الفرص في شتى المجالات، والدفاع عن مصالح وحقوق الشباب الصحراوي السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية.

ليتم اجتتام الإجتماع على امل الاستمرار في التواصل في إطار الانكباب على العمل في الفترة المقبلة.

لجنة الإعلام والاتصال
مدريد، 15 يناير 2023.

يمكنك المشاركة عبر وسائل التواصل الاجتماعي
MSP

MSP

صحراويون من أجل السلام

أخبار ذات صلة

Deja una respuesta

Tu dirección de correo electrónico no será publicada. Los campos obligatorios están marcados con *