حركة صحراويون من أجل السلام تستقبل بوادي الذهب رئيس شبكة الوحدة من أجل التنمية الموريتانية

يمكنك المشاركة عبر وسائل التواصل الاجتماعي

استقبل يوم أمس بالداخلة بوادي الذهب قيادي حركة صحراويون من أجل السلام برئيس منظمة ” شبكة الوحدة من أجل التنمية ” الموريتانية.
وتعتبر الشبكة الموريتانية منظمة حقوقية، ذات نظام استشاري خاص بالمجلس الاستشاري والاجتماعي لدى الأمم المتحدة والاتحاد الافريقي، وعضو بالمجلس العربي لحقوق الإنسان.
وكان وفد صحراويون من أجل السلام، متكون من عضو اللجنة السياسية الدائمة، السيد عبد الله براي، وعضو اللجنة المركزية نائب رئيس لجنة الخارجية والتعاون السيد محمد الشريف، وعضو الحركة رئيسة لجنة حقوق الإنسان بوادي الذهب السيدة نورا بلخير.
اللقاء تناول سبل التعاون بين الهيئتين في مجال حقوق الإنسان وتنظيم العمل وتسهيل التواصل، ليتم التوافق في نهاية اللقاء على العمل المشترك من أجل التحسيس بكافة المعيقات الإشكاليات التي تقف أمام وحدة منطقة المغرب العربي، وتؤثر على مواصلة العملية السياسية من أجل التوصل لاتفاق نهائي ينهي صراع نصف قرن حول الصحراء الغربية.

لجنة الإعلام والاتصال
19 ديسمبر 2021

يمكنك المشاركة عبر وسائل التواصل الاجتماعي

1 أفكار بشأن “حركة صحراويون من أجل السلام تستقبل بوادي الذهب رئيس شبكة الوحدة من أجل التنمية الموريتانية”

  1. حسنا بوصولة

    تحية وتقدير لكل لكل أعضاء تنسيقية وادي الذهب و علي رأسهم الأخ عبدالله ولد براي ، كما نهناكم علي علي هذه الخطوة الهامة والكبيرة المتمثلة في علاقة التعاون مع السيد احد فال والتي لا شك أنها ستفتح للحركة آفاق كبيرة علي المستوى الإفريقي والعربي والعالمي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.