تنسيقية وادي الذهب تواصل تسجيل إلتحاقات وإنخراطات جديدة بحركة صحراويون من أجل السلام

يمكنك المشاركة عبر وسائل التواصل الاجتماعي

عقدت تنسيقية وادي الذهب لحركة صحراويون من أجل السلام لقاءا تواصليا للجنة الانخراط والتأطير السياسي جمعها بعدد من أعضاء وقياديي الحركة، وعدد من المنخرطين الجدد.

الاجتماع ترأسه عضو اللجنة السياسية الدائمة السيد “عبد الله براي” وعضو اللجنة المركزية السيد”محمد امبارك اوحماد” إضافة إلى رئيس لجنة الانخراط والتأطير السياسي وعضو اللجنة المركزية السيد” سيدي ابراهيم لمغيمظ”، كما حضر اللقاء كل من رئيس لجنة العلاقات الخارجية والتعاون عضو اللجنة المركزية السيد”محمد موسى عمران”، ورئيس لجنة الانضباط والنظام عضو اللجنة المركزية السيد “محمود العالم”، والسيد “عبد الله مماي” رئيس لجنة المجتمع المدني عضو اللجنة المركزية والعديد من اعضاء الحركة.

اللقاء شهد تأبين لروح الفقيد “الشيخ ول الغيلاني ول أحمد إبراهيم” فقيد الحركة حيث تم تناول خصاله الحميدة وأخلاقه الرفيعة ومساهمته الفعالة ابان تأسيس حركة صحراويون من أجل السلام.
الاجتماع عرف إعلان إلتحاق منخرطين جدد بالحركة الذي عبروا عن حماسهم الكبير الانخراط في مشروع حركة صحراويون من أجل السلام السياسي، الذي يهدف إلى لم شمل وانهاء معاناة الصحراويين، كما عبر المنخرطون الجدد عن أهمية تواجد تمثيلية جديدة لأهل الصحراء لمحاولة ايصال طموح وتطلعات الصحراويين الحقيقبة.

وتناول المجتمعون مسار الحركة منذ التأسيس إضافة إلى أهم المراحل التي تم اجتيازها، بما في ذلك مستوى التفاعل الدولي الكبير، مؤكدين أهمية ربط علاقات دولية تضع الحركة في مكانتها كممثل للشعب الصحراوي.

لجنة الإعلام والاتصال
مدريد 29 يناير 2022

يمكنك المشاركة عبر وسائل التواصل الاجتماعي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.