تنسيقية الساقية الحمراء تنظم لقاء تواصليا لفائدة أطر الحركة

يمكنك المشاركة عبر وسائل التواصل الاجتماعي

عملا بقرارات اللجنة السياسية الرامية إلى تحسين أداء الحركة، نظمت تنسيقية “صحراويون من أجل السلام” بالساقية الحمراء لقاء تواصليا لفائدة الأطر المنضوية فيها، تناولت من خلاله تقييم أداء الهياكل واللجان التنظيمية ومستوى الزخم السياسي الذي واكبها.

اللقاء المنقعد يوم أمس الجمعة 14 أغسطس بمدينة العيون، والذي ترأسه المنسق العام للحركة بالساقية الحمراء، المحجوب ولد السالك ولد الخليل، تناول بالتحليل والتمعن خطاب الحركة، وفكرها السياسي، خاصة الرؤى والتصورات المعبر عنها في بياناتها الرسمية، لا سيما بيانها التأسيسي، وتصريحات القيادة السياسية.

وقدم المشاركون في اللقاء مداخلات تأطيرية وتفاعلية، عبروا من خلالها عن تثمينهم للمكاسب المسجلة على مستوى تفعيل الهياكل، والحضور الاعلامي، الى جانب الزخم السياسي المتنامي، ليعرجوا على السياقات السياسية والمحطات الهامة المرتقبة. قبل أن يقدموا مقترحات بخصوص عمل اللجان والهياكل التأسيسية على مستوى فروع وتنسيقيات الحركة.

من جهته المنسق العام للحركة بالساقية الحمراء المحجوب السالك ولد الخليل، أشاد بالالتزام المعبر عنه من طرف الأعضاء المشاركين في اللقاء، مؤكدا على “ضرورة التمسك بخط الحركة ونهجها العقلاني وخطابها المعتدل، المرتكز على تبني قيم الديمقراطي والتعددية السياسية، والقبول بالاختلاف والتعايش مع الآخر”، لينبه في ختام مداخلته الى “عدم الانجرار وراء تهجمات مناوئي الحركة وخطابهم الإقصائي”.

ويأتي تنظيم اللقاء التواصلي بمدينة العيون من طرف تنسيقية الحركة بالساقية الحمراء تزامنا مع الاجتماعات و الأشغال التمهيدية التي تعكف عليها اللجان التحضيرية للمؤتمر التأسيسي في كافة فروع وتنسيقيات الحركة.

لجنة الإعلام والاتصال
15 أغسطس 2020


يمكنك المشاركة عبر وسائل التواصل الاجتماعي
MSP

MSP

صحراويون من أجل السلام

أخبار ذات صلة

Deja una respuesta

Tu dirección de correo electrónico no será publicada. Los campos obligatorios están marcados con *