تعزية ومواساة

يمكنك المشاركة عبر وسائل التواصل الاجتماعي

بسم الله الرحمن الرحيم.
{يا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي}.
صدق الله العظيم
علمنا ببالغ الحزن والأسى، بوفاة المناضل الكبير، الفقيد محمد ولد محمد يحظيه ولد لحبيب، الملقب بـ “درموز”، ليلة البارحة 20 من يونيو 2020.
وأمام هذا المصاب الجلل، فإننا نتذكر إسهامات الفقيد الكبرى في مختلف المحطات السياسية المعاصرة، والأدوار المحورية التي اضطلع بها في المؤسسات الاجتماعية والاقتصادية في صالح اللاجئين الصحراويين، كما نستحضر قيم العطاء والإيثار والتضحية التي لطالما تحلى بها الفقيد، وظل وفيا لها رغم الصعوبات والمشقات الى أن وفاه الأجل المحتوم، فكان نموذجا للوطني المخلص الذي أفنى عمره في خدمة الصالح العام والتضحية في سبيل المبادئ.
إننا في “صحراويون من أجل السلام”، وباسم كافة أعضاء الحركة، نتقدم بأسمى آيات العزاء والمواساة إلى أسرتي الفقيد الصغيرة والكبيرة، وإلى كافة الصحراويين في وفاة مناضل وطني مخلص، لطالما خدم الصحراويين وضحى لأجلهم.
كما ندعوا الله أن يتغمده بواسع رحمته وأن يتجاوز عنه، وأن يجعل نضاله وتضحياته في ميزان حسناته، وأن يتقبله في عليين مع النبيئين والصديقين، والشهداء والصالحين، وحسن أولائك رفيقا، إنه ولي ذلك والقادر عليه.


الحاج أحمد باريكلا
السكرتير الأول للحركة
21 يونيو 2020

يمكنك المشاركة عبر وسائل التواصل الاجتماعي

1 أفكار بشأن “تعزية ومواساة”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.