اللجنة التحضيرية تنهي المرحلة الأولى من أشغال التهييئ للمؤتمر

يمكنك المشاركة عبر وسائل التواصل الاجتماعي

بإشراف من السكرتير الأول للحركة الحاج أحمد باريكلا، وتفعيلا لقرارات اللجنة السياسية الأخيرة الرامية الى التعجيل بتنظيم المؤتمر التأسيسي، وتشكيل فروع اللجنة التحضيرية، أنهت الأخيرة المرحلة الأولى من أشغال التهييئ للمؤتمر باختتام سلسلة الاجتماعات الأولية مع كافة الفروع واللجان الحضيرية.

وعلى ضوء مخرجات الاجتماعات المنفصلة التي عقدتها مركزية اللجنة التحضيرية مع مسؤولي اللجان التقنية والفروع التابعة لها، والتي ترأسها عضو اللجنة السياسية ابراهيم الخليل عثمان الزاوي، بهدف التشاور حول الصلاحيات والاختصاصات الموكلة لها، لتباشر المهام المكلفة بها، والتي تصب في دراسة الجوانب الفنية واللوجيستيكية المتعلقة بالتهييئ للندوات التحضيرية، والتمهيد للمؤتمر التأسيسي.

وكانت اللجنة السياسية لـ”صحراويون من أجل السلام” قد صادقت في السادس من الشهر الجاري على لائحة أعضاء اللجنة التحضيرية لمؤتمر الحركة التأسيسي، بعضوية 76 من إطارات الحركة، كما ضمت هياكل سياسية وتقنية وفروعا في كل من مخيمات اللاجئين الصحراويين بتندوف، الساقية الحمراء، وادي الذهب، وادنون، موريتانيا، وأوروبا.

لجنة الإعلام والإتصال
13 أغسطس 2020

يمكنك المشاركة عبر وسائل التواصل الاجتماعي

2 فكرتين بشأن “اللجنة التحضيرية تنهي المرحلة الأولى من أشغال التهييئ للمؤتمر”

  1. معا. كامل. الاحترام. وتقدير. لكن. هذه. مبادرة. قبليون. ولا. تمثل. الصحراويون. وبالأخص. عنصر. قبيلة. تركيبات. ونا. احد. ابنها. وشد. معارضة. لهذي. القيادة. الفاشلة. وشكرا

  2. هذي. مبادرة. قبليون. ولا تمثيل. لا. صحراويون. فكرة. جيدا. معا. احترامي. الأخ. الحاج. أحمد. لكن. مستوى. تمثيل. ضعيف. فلعيون. وسمارة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.