السكرتير الأول لحركة “صحراويون من أجل السلام” يعقد إجتماعا بعدد من قياديي الحركة

يمكنك المشاركة عبر وسائل التواصل الاجتماعي

عقد السكرتير الأول لحركة صحراويون من أجل السلام السيد “الحاج أحمد باريكلا” إجتماعا مع عدد من أطر وقياديي الحركة، وحضر الإجتماع عضو اللجنة السياسية السيد “عبد الله براي”، و”سيدي أحمد أشليشل” منسق الحركة بموريتانيا، و”البشير بيرة” منسق شبيبة الحركة بموريتانيا، و”عبد الله الخضير” عضو اللجنة المركزية.

الإجتماع إستهله السيد السكرتير الأول بمداخلة تطرق خلالها للنجاحات الكبيرة التي حققتها الحركة منذ إعلان تأسيسها، ومدى تأثيرها على الساحة السياسية بالمنطقة، كفاعل سياسي جديد، يملك مقاربة جديدة نحو الحل.

وأضاف السيد السكرتير الأول أن المباحثات التي أجرتها الحركة مع عدد من الأحزاب السياسية بدولة موريتانيا، تحمل دلالات عميقة، حيث أبدت تلك الأحزاب إستعدادها الكامل قصد التعاون، وأكدت دعمها لخطوات و عمل الحركة.

ومن جهتهم فقد أكد باقي المتدخلين خلال الإجتماع أن الحفاظ على كافة المكتسبات التي تحققت، والعمل على تطوير عمل الحركة، من أولويات العمل في الايام القادمة.

مؤكدين أن الخطوات القادمة دوليا وداخليا هي بمثابة المراحل المهمة التي تستعد لها الحركة، في ظل الإعلان المرتقب لتعيين المبعوث الجديد لقضية الصحراء الغربية السيد ” ستيفان ديميستورا” قصد تأكيد وجودها، والتأثير بصفتها إطارا سياسيا جديدا، يهدف إلى إيجاد حل عاجل لقضية الصحراء الغربية.

لجنة الإعلام والإتصال
مدريد 23 سبتمبر 2021

يمكنك المشاركة عبر وسائل التواصل الاجتماعي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.