الإطار الصحراوي الطالب بويا أبا حازم يستقبل وفدا من حركة صحراويون من أجل السلام بمدينة العيون الساقية الحمراء

يمكنك المشاركة عبر وسائل التواصل الاجتماعي

عقد وفد من حركة صحراويون من أجل السلام لقاءا تواصليا بمدينة العيون مع الإطار الصحراوي “الطالب بويا أبا حازم”، وذلك تلبية لدعوة وجهه الإطار الصحراوي لأعضاء الحركة.

الوفد ضم السيد عضو اللجنة السياسية الدائمة “محمود اميسة”،وعضو اللجنة المركزية السيد محمد مصطفى تراسيم، ورئيس لجنة الشباب السيد “لمام اكماش”، ورئيس لجنة الإعلام والاتصال السيد “عمر خنيبيلا”، والسادة ” الشيخ امبارك حسنة العماري وعبد الله السويح ومحمد بيبان وويسي ماء العينين” أعضاء حركة صحراويون من أجل السلام.

اللقاء التواصلي جاء في سياق إنتهاء اشغال الحوار الصحراوي “ملكى اهل الصحرا” الذي نظم بلاس بالماس بالجزر الكناري، حيث تناول أعضاء الحركة اسباب نشأة حركة صحراويون من أجل السلام، مبرزين الأهمية البالغة لتواجدها في ظل بروز اصوات صحراوية ذات الأغلبية، تدعو الى حل نهائي مقبول وقابل للتطبيق لمشكل الصحراء الغربية، بهدف انهاء مشاهد معاناة الصحراويين.

وعرج الوفد على اهم المحطات المهمة التي شكلت منعطفا في التعريف بالحركة، إضافة الى تحقيقها لمكتسبات كبيرة، والتي توجت بعقد الحوار الصحراوي متم سبتمبر 2022، مؤكدين مدى أهمية انعقاده في ظل حالة الجمود الذي يعيشه الملف.

من جهته عبر الإطار الصحراوي البارز “طالب بويا أبا حازم ” عن سعادته بلقاء حركة صحراويون من أجل السلام، وافتخاره بالمشاركة التي سجلها بالحوار الصحراوي ملكى اهل الصحرا، مؤكدا ان تواجد حركة صحراويون من أجل السلام يعتبر عاملا مهما سينعكس بشكل ايجابي في إطار التعامل مع ملف الصحراء الغربية.

مؤكدا اعجابه بمشروع الحركة، ومبادئها التي تتمحور حول السلام وواقعية الطرح، مضيفا ان حركة صحراويون من أجل السلام ستكون فاعلا رئيسيا في ملف الصحراء، داعيا الى الانخراط الجدي لإنهاء أزمة الصحراويين، معلنا عن دعمه وتأييده للحركة.

في الختام شكر وفد الحركة الإطار الصحراوي “الطالب بويا أبا حازم” على حسن الاستقبال وامتنانهم له بهذا الدعم والتأييد الذي ابداه، بصفته واحدا من ابناء الإقليم الصحراوي الحريص على مصالح ساكنته.

لجنة الإعلام والاتصال
مدريد، 06 اكتوبر 2022

يمكنك المشاركة عبر وسائل التواصل الاجتماعي
MSP

MSP

صحراويون من أجل السلام

أخبار ذات صلة

Deja una respuesta

Tu dirección de correo electrónico no será publicada. Los campos obligatorios están marcados con *