استمرار التحضيرات لمؤتمر “صحراويون من أجل السلام” التأسيسي

يمكنك المشاركة عبر وسائل التواصل الاجتماعي

عقد فرع اللجنة التحضيرية لمؤتمر “صحراويون من أجل السلام” التأسيسي بالساقية الحمراء اجتماعا حول الأعمال المنجزة خلال الأسبوع الأول عقب الاعلان عن تعيين أعضاء وفروع اللجنة التحضيرية.

الاجتماع المنعقد صبيحة اليوم 17 أغسطس بمدينة العيون، ترأسه منسق لجنة المستشارين بالحركة ومسؤول فرع اللجنة التحضيرية بالساقية الحمراء أحمد ولد محمد ولد خر، وحضره أعضاء في هياكل الحركة المركزية، ومسؤولي اللجان التقنية وفرق العمل التابعة لفرع اللجنة التحضري بالساقية الحمراء.

وأجمع المشاركون خلال الاجتماع على النتائج الجيدة لعمل هيئات الحركة في عاصمة الاقليم، كما اعتمدوا خطة عمل لتكثيف وتوسيع الاشتغال في مدن وأقاليم المنطقة.

وفي مدينة الداخلة عاصمة اقليم واد الذهب، انعقد اجتماع آخر ليلة البارحة 16 أغسطس، ترأسه عضو اللجنة السياسية بالحركة ومسؤول فرع اللجنة التحضيرية بوادي الذهب عبد الله براي، كما حضره أعضاء من القيادة السياسية للحركة، الى جانب آخرين من فرع اللجنة التحضيرية للمؤتمر بذات الاقليم.

وتركزت مداخلات الحضور خلال الاجتماع على موضوع الانخراط عقب ما وصفه المتدخلون بالحصيلة الجيدة المسجلة لانضمامات العنصر النسوي في الأسابيع الاخيرة.

لجنة الإعلام والاتصال
17 أغسطس 2020

يمكنك المشاركة عبر وسائل التواصل الاجتماعي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.