قيادة حركة صحراويون من اجل السلام يجتمعون مع مسؤولي مركز الدراسات السياسية التابع للحركة

يمكنك المشاركة عبر وسائل التواصل الاجتماعي

الإجتماع الذي عقد يوم أمس 19 مارس 2021 والذي كان عن بعد عبر تطبيق زووم الإلكتروني ترأسه السكرتير الاول للحركة السيد الحاج أحمد باريكلا، وحضره أعضاء اللجنة السياسية السيد ابراهيم الخليل الزاوي والسيد بابا أحمد بيرة والناطق الرسمي بإسم الحركة السيد باهيا أبا علي.
بدأ السكرتير الاول للحركة مداخلته بإبراز مدى أهمية المركز للحركة، حيث أعتبره المحرك الرئيسي لخطاب الحركة، وحث فريق المركز على تقديم كل ما تحتاجه الحركة من اجل النجاح في مسارها السياسي.
وأشار السكرتير الاول الى ما يميز الحركة عن طرفي النزاع، باعتدال خطابها و تبنيها لمقاربة جديدة غير مسبوقة.
وثمن السكرتير الاول كل المجهودات المبذولة لمختلف اللجان من اجل المساهمة في ترسيخ مفاهيم ذات تفكير سياسي عقلاني تجعل من الحركة طرفا خاصا يستهدف الصالح العام للصحراويين عموما.

بعد ذالك تدخل رئيس المركز السيد أحمد سيدي أحمد الحافظ وشكر السكرتير الاول على منحه ثقة قيادة المركز، وأكد انه لن يدخر جهدا من أجل تأكيد مشروع الحركة عبر القيام بتسويق خطابها على الطريقة الأكاديمية التي تتماشى وتوجهات وأهداف الحركة.
كما أضاف السيد رئيس المركز انه في إطار الانكباب على العمل المبكر للمركز فإننا داخل المركز نقترح تنظيم ندوة حوارية بتاريخ الفاتح من أبريل 2020، وكان تجاوب السكرتير الاول للحركة إيجابيا حيث زكى هذا المقترح وأشاد به رفقة أعضاء اللجنة السياسية.

ليتدخل بعد ذالك السيد عمر المختار خنيبيلا نائب رئيس المركز وثمن خطوات التي يقوم بها السكرتير الاول للحركة منذ تأسيسها، وعبر عن عظيم امتنانه لمنحه ثقة قيادة المركز رفقة الرئيس السيد أحمد سيدي أحمد الحافظ، واكد انه انطلاقا من ايمانه بتوجهات وصدق خطاب الحركة فاننا ملتزمون داخل المركز على إنجاح مشروع الحركة،

بعد ذالك تدخل الناطق الرسمي بإسم الحركة السيد باهيا أبا علي وسرد معظم ما حققته الحركة منذ تأسيسها، مضيفا أنها تشهد زخما إعلاميا وتفاعلا كبيرا في الفترة الأخيرة، وأضاف أن تأسيس المركز يعد لبنة أخرى من لبنات الحركة التي ستقود مسيرتها بشكل راق واكاديمي.

ليأتي الدور على السيد ابراهيم الخليل الزاوي عضو اللجنة السياسية للحركة والذي أشاد بدور المراكز في ترسيخ مفاهيم تعنى بالشأن العام، كما أكد جاهزية قيادة الحركة للمساهمة في انجاح عمل المركز.

ليأتي الدور على السيد بابا أحمد بيرة الذي هنئ رئيس المركز ونائبه على منحهم الثقة من طرف السكرتير الاول، وتمنى لهم النجاح والتوفيق وعبر عن جاهزيته للمساهمة في تقدم الحركة ونجاحها بصفته عضوا باللجنة السياسية.

يمكنك المشاركة عبر وسائل التواصل الاجتماعي
MSP

MSP

صحراويون من أجل السلام

أخبار ذات صلة

Deja una respuesta

Tu dirección de correo electrónico no será publicada. Los campos obligatorios están marcados con *